-تعريف سرقة الاعضاء ( هو عمل عضويه اخرى لعضو مشترك فى مجموعه اخرى )
- موعد تقديم شكاوى حالات السرقه :- ( من يوم 2 الى يوم 20 من كل شهر )
- فى حالة شكوى عضو من سرقة عضو عنده بالشجره :-
الاجراءات :-
1-يقوم العضو الشاكى بالتوجه الى ( مسئول الفرع أو الكام ) وعرض عليه حالة السرقه
2- يتم التحقيق من جانب الفرع وفى حالة ثبوت حالة السرقه يتم نقل كود العضويه الجديد تحت الكود القديم
3-يتم نقل العضويه المسروقه بعد يوم 22 من الشهر نفسه
4- الجزاءات :-
أ-فى حالة عدم معرفة العضو ( السارق ) عند عمل العضويه بأن العضو له كود أخر يتم تحذيره ( بالتأكيد على معرفة هل العضو الذى يقوم بعمل عضويه له مشترك فى الشركه وله كود عضويه أم لا )
ب- فى حالة ثبوت بان العضو ( السارق ) متعمد بعمل عضويه اخرى للعضو سواء ( باسمه مره اخرى أو باسم ابنه اوبنته ----) يتم عمل خصم من المكافأه الشهريه كعقاب للعضو ويتم تحديد نسبة الخصم من لجنة من الاداره
ج- فى حالة تكرار حالة السرقه يتم وقف العضو ( يتم تحديد فترة الوقف بناء قرار لجنه من الاداره
ثانيا :- حرق الاسعار:-
تعريف حرق الاسعار:- ( هوبيع منتجات الشركه بأسعار اقل من سعر العضو بعد الخصم )
- موعد تقديم شكاوى حرقة الاسعار:- طوال الشهر
الاجراءات :-
1-يقوم العضو الشاكى بالتوجه لادارة الفرع ( مسئول الفرع ) وعرض عليه بيانات العضو الذى يقوم بالحرق
2- يتم التحقيق من جانب ادارة الفرع ( من خلال تحليل لفواتير العضو وليس من خلال النزول للمحلات التى يقوم بالبيع فيها بالسعر الاقل )
4- الجزاءات :-
أ-فى حالة ثبوت الشكوى على العضو بانه يقوم ببيع منتجات الشركه بأسعار اقل يتم الاتى :-