الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جريدة الاسبوع :الإمارات تفرج عن 1598 سجينًا من جنسيات مختلفة بمناسبة رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سماح



عدد المساهمات : 475
تاريخ التسجيل : 29/12/2012

مُساهمةموضوع: جريدة الاسبوع :الإمارات تفرج عن 1598 سجينًا من جنسيات مختلفة بمناسبة رمضان    الثلاثاء يوليو 09, 2013 6:38 am

الإمارات تفرج عن 1598 سجينًا من جنسيات مختلفة بمناسبة رمضان


قرر قادة الامارات الافراج عن 1598 سجينا اماراتيا ومن جنسيات مختلفة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وأفادت وكالة الانباء الاماراتية الرسمية أن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الامارات 'أصدر قرارا بالإفراج عن 973 سجينا ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وتكفل بتسديد الالتزامات المالية التي ترتبت عليهم تنفيذا لتلك الأحكام'.

وأضافت: 'يأتي أمر الإفراج عن السجناء في إطار حرص رئيس الامارات على إعطائهم فرصة لبدء حياة جديدة والتخفيف من معاناة أسرهم'.

كما قرر الشيخ محمد بن راشد -نائب رئيس الامارات، رئيس مجلس الوزراء- بصفته حاكم إمارة دبي 'الإفراج عن 625 من نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي لقرب حلول شهر رمضان'.

وقال المستشار عصام الحميدان -النائب العام في دبي- إن النيابة العامة والقيادة العامة لشرطة دبي بدأت في الخطوات التنفيذية لضمان الافراج السريع عن السجناء ممن أمضوا مددا مختلفة من محكومياتهم في قضايا مختلفة ومتنوعة.

وأكد الحميدان أن الذين يشملهم أمر الافراج سيعودون إلى ذويهم وأسرهم سواء داخل الامارات وخارجها في اليوم الأول من شهر رمضان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جريدة الاسبوع :الإمارات تفرج عن 1598 سجينًا من جنسيات مختلفة بمناسبة رمضان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماي واي :: المنتدي العام :: اخبار الصحف-
انتقل الى: