الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  كيف تختارين فستان زفافك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمن الرفاعى
Admin


عدد المساهمات : 744
تاريخ التسجيل : 05/11/2012
العمر : 34
الموقع : http://modernmyway.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: كيف تختارين فستان زفافك    الأربعاء نوفمبر 26, 2014 1:14 pm

كيف تختارين فستان زفافك




ارتداء فستان الزفاف هو حلم كل فتاة لكن اغلب الفتيات يقعن في اختيارات خاطئة عندما يقع نظرهن على احد فساتين الزفاف المبهرة غير مكترثات لتناسب الفستان مع حجم وشكل الجسم مما يجلب لها الكثير من المتاعب والانتقادات التى تكون بغنى عنها ، ولمساعدتك في اختيار فستان الزفاف نستعرض لك انواع تصاميم فساتين الزفاف وما يناسبها لتظهر في هذا اليوم الفريد بإطلالة ساحرة  تزيدها جمالاً وجاذبية :

تصميم الفستان

من المعروف أن هناك ستة أنماط أساسية لا تخرج عنها فساتين الزفاف وكل نمط يناسب طبيعة جسم معينة. إذا استطعت تحديد شكل جسمك بدقة، سيسهل عليك اختيار الفستان الأمثل لك.

الفستان الكلاسيكي:

نوع بسيط يأخذ شكل الجسم بمجرد ارتدائه وفى العادة يصمم بأقمشة ناعمة منسدلة بخفة وتحدد الجسم كالحرير أو الكريب. ويناسب عادة الجسم الطويل والنحيف. يعبر هذا الفستان عن الهدوء والبساطة لذا فهو يلائم الفتاة المحبة للبساطة وكذلك المرأه العملية.

فستان الأميرات:

يأخذ شكل حرف "A " حيث يبدأ ضيقاً عند منطقة الأكتاف حتى الخصر ثم ينسدل بشكل واسع إلى أسفل. يناسب العروس صاحبة الجسم الكمثري ذات الخصر الرفيع والأرداف الممتلئة. كما أنه مصمم خصيصا للمرأة الحالمة الرومانسية التي تحلم بالارتباط بأمير أحلامها.

فستان الخصر المرفوع:

ويأتي بموديل يحدد أسفل الصدر ثم ينسدل واسعاً وبنعومة رقيقة على قوامك، فيخفي الأرداف الممتلئة ويجعلك تبدين أكثر اتساقاً وأكثر طولاً، كما أنه يلائم الفتيات ذوات الصدر الصغير وغير عريضة الكتفين.  

فستان ذيل السمكة:

أحد التصميمات التى تنسدل بشكل ضيق على الجسم بداية من الأعلى حتى الركبة ( يأخذ شكل الجسم) ثم ينسدل فجأه على اتساع قليل فيأخذ شكل ذيل السمكة. أهم ما يميز هذا الستايل من الفساتين انه يناسب الفتاة الرفيعة والصغيرة الجسم لأنه يمنحها طولاً وقواماً مستديراً يبرز تفاصيل جسمها .

الفستان التقليدي المنفوش:

يبدأ ضيقا عند الصدر ثم ينسدل بداية من الخصر بشكل منفوش، وفى العادة يكون الفستان مليئا بالتطريزات المعقدة ومبطناً من الداخل بالأقمشة الثقيلة الخشنة أو غير المنسدلة بانسيابية كالتول الذي يساعد فى أن يأخذ الفستان هذا الشكل المنفوش ويتناسب بشدة مع الفتيات ذوات الخصر الرفيع، كما انه يغطي منطقة الأرداف بشكل مثالي.  

المطرز

ينصح بعض مصممي الأزياء  بضرورة توخي الحذر عند اختيار شكل التطريز ورسمته. فمثلا يفضل اختيار الفستان المطرز بشكل متقن ومدروس وليس عشوائياً، ذلك لأن التطريز العشوائي يقلل من قيمة الفستان ويراعى أن يكون التطريز فى المنطقة التي تريدين لفت الانتباه إليها. على ان تكون المنطقة الممتلئة من جسدك مثلا خالية من التطريز أو مطرزة بشكل بسيط لا يجذب العين والعكس صحيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://modernmyway.ahlamontada.com
 
كيف تختارين فستان زفافك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماي واي :: مــــول مـــاي واي :: مستلزمات العروسه والحوامل والمواليد-
انتقل الى: